السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


هيأة الحشد الشعبي في نينوى تحتفل بذكرى يوم النصر

2018/12/18 المشاهدات : 1466
img

بحضور جمع من المواطنين والمسؤولين والقادة الأمنيين نظمت هيأة الحشد الشعبي في نينوى وبالتعاون مع كلية النور في ناحية برطلة شرقي الموصل احتفالا بمناسبة ذكرى يوم النصر وتحرير المحافظة من براثن عصابات داعش الإرهابية.

وأوضح الشيخ إحسان البديري المنتسب في التوجيه العقائدي عبر تصريح خص به موقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية “إن هذا النصر جاء ببركات الفتوى الجهادية التي أطلقتها المرجعية العليا المتمثلة بسماحة السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله الوارف وبركات وبطولات المجاهدين وتضحياتهم، مشيرا الى أن هذا النصر هو رسالة أرسلها أبطالنا إلى العالم.
فيما أضاف السيد حيدر أبو هدمة معاون قائد عمليات الحشد في نينوى " إن النصر جاء بفضل دعاء المرجعية الرشيدة ودماء الشهداء والجرحى ولقد مكننا الله منذ انطلاق الفتوى من تحرير منطقة تلو أخرى وصولا إلى مدينة الموصل وتحريرها في مثل هذه الأيام بالكامل ليعلن النصر حينها بتحرير كامل الأراضي العراقية، مثمنا تضحيات المجاهدين ومواقفهم البطولة الذين كان لهم الدور الأبرز في دحر الزمر الإرهابية وتحقيق النصر.
كما وتخلل الحفل تكريم عدد من القادة الأمنيين و عرض لفلم وثائقي ومعرض لصور الشهداء جسدت الأدوار البطولية للقوات الأمنية و الحشد الشعبي وتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن والمقدسات .
يونس الشبكي / الموصل



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

48 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

49 img