السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


مدراء مكاتب شبكة الإعلام العراقي في ضيافة مجموعة قنوات كربلاء الفضائية

2019/01/09 المشاهدات : 2328
img

زار وفد شبكة الإعلام العراقي مقر مجموعة قنوات كربلاء الفضائية للاطلاع على عمل المجموعة وأقسامها والتقى الوفد بمشرفها العام المهندس حيدر جلوخان للتباحث والاطلاع على عمل المجموعة حيث ضم الوفد مدراء مكاتب شبكة الإعلام العراقي على مستوى العراق.

وذكر حسين الجنابي مدير مكتب شبكة الإعلام العراقي مكتب كربلاء لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الالكتروني أن "الوفد ضم مدراء مكاتب شبكة الإعلام العراقي من مختلف المحافظات العراقية من الشمال حتى الجنوب من أجل الاطلاع على عمل مجموعة قنوات كربلاء الفضائية من حيث التكنولوجيا والكوادر التي تملكها".
وأشار الى أن "المجموعة تمتلك مهارت كبيرة وأجهزة متطورة في العمل الفضائي تضاهي القنوات العالمية ولديها ستوديو هات ضخمة ذات مواصفات فنية كبيرة".
فيما بين ثامر مشعان حمد مدير مكتب شبكة الإعلام العراقي مكتب الأنبار أن "الزيارة جاءت بعد التنسيق بين شبكة الإعلام العراقي والعتبة الحسينية المقدسة حيث زرنا واحدا من أقسام العتبة الحسينية المقدسة وهو مجموعة قنوات كربلاء الفضائية والتقينا بمشرفها العام وفوجئنا بالانجازات التي حققتها المجموعة خلال مسيرتها الإعلامية ".
وأوضح أن "قناة كربلاء الفضائية بدأت التنافس بشكل كبير لاسيما بعد انطلاق بثها بتقنية ( HD ) التي تحمل مواصفات فنية عالية المستوى تعرفنا على أهم برامجها وخطابها الإعلامي المميز بين المونتاج والكرافك والانميشن والأخبار.
انمارالفضلي : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

48 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

49 img