الاحد ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  19 أيار 2024  


الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تفتتح مشروع تسقيف المخيم الحسيني الشريف واستبدال اربعة شبابيك داخله

2019/01/13 المشاهدات : 2372
img

افتتح المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ، مشروع التسقيف الجديد للمخيم الحسيني واستبدال اربعة شبابيك لمخيمات الائمة الاطهار والسيدة زينب عليها السلام داخل المخيم الشريف ، بحضور رسمي وشعبيا واسع، تيمنا بذكرى ولادة عقيلة الطالبيين عليها السلام .

وقال سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في كلمه له بالمناسبة، "ان هذه المشاريع التي تتبناها العتبة الحسينية ماهي الا لتوفير الخدمات المتنوعة للزائرين مثل مشروع التسقيف، ومشروع صحن العقيلة الكبير".
واعرب سماحة الشيخ الكربلائي في كلمته عن، "شكره لجهود الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية ومحافظة كربلاء لدعمهم ومساندتهم في انجاح المشاريع".
خادم المخيم الحسيني المشرف الحاج فاضل ابو دكه قال لمراسل موقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية، "تم افتتاح مشروعين في المخيم الحسيني الشريف الاولى تسقيف المخيم الحسيني التي تم تنفيذه من قبل شركة خيرات السبطين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بواسطة شركة النواميس العراقية بدعم وتمويل من الدولة".
واضاف ابو دكه، "اما المشروع الثاني فقد تم فيه استبدال شبابيك اربعة لمخيمات الامام الحسين عليه السلام والقاسم عليه السلام من قبل مؤسسة الكوثر في مدينة بوشهر الايرانية، والشباك الثالث هو شباك الامام زين العابدين عليه السلام ونفذ من قبل مؤسسة الكوثر في مدينة شيراز، وشباك العقيلة زينب عليها السلام فقد نفذ في مدينة كرمنشاه في الجمهورية الاسلامية الايرانية.
تحرير: محسن الحلو-كربلاء.
المراسل: امير الهاشمي-كربلاء.



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

51 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

51 img