الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يكرم مؤسسة علوم نهج البلاغة وقسم الزينة والتشجير لحصولهما على المركز الأول في المحافل الدولية

2019/04/25 المشاهدات : 2676
img

كرم المتولي الشرعي على العتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي مؤسسة علوم نهج البلاغة وقسم الزينة والتشجير لحصولهما على المركز الأول في المسابقات الدولية المقامة في العراق وخارجه.

وذكر سماحته خلال كلمة له بالمناسبة أن "الهدف من هذا التكريم هو تثمين جهود العاملين في العتبة الحسينية ونحن نطمح أن يكون هناك ارتقاء أكثر ببعض مواقع العمل للوصول إلى النجاح الأكبر".
فيما أشار السيد نبيل الحسني رئيس مؤسسة علوم نهج البلاغة إلى أن" المفرح أن يرتفع اسم العراق والعتبة المقدسة في المسابقات العالمية لاسيما مسابقة الكتاب التي اشتركت بها العديد من دول العالم".
وأوضح أن" المؤسسة حصدت المركز الأول لأفضل كتاب حول نهج البلاغة بكتابها عن فاطمة الزهراء (عليها السلام) إذ حصل على الجائزة العالمية الأولى علما أن المسابقة ضمت (1000) كتاب بــ (10) لغات".
وشهد الحفل تكريم قسم الزينة والتشجير لحصوله على الجائزة الأولى للمرة (11) على التوالي في ختام مهرجان الزهور الدولي الحادي عشر الذي تقيمه أمانة بغداد على حدائق متنزه الزوراء بمشاركة محلية ودولية واسعتين.
تحرير : انمار الفضلي المراسل: امير الهاشمي – كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

18 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

19 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

20 img