الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء تعاود العمل في بنايتها الأصلية

2020/02/22 المشاهدات : 1171
img

أعيد افتتاح المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء بعد إعادة تأهيلها من قبل فرق تطوعية من المتظاهرين السلميين بالتعاون مع مديرية الأبنية المدرسية في تربية كربلاء وبعض المتطوعين.

وقال مديرعام تربية المحافظة عباس عودة عليوي في كلمة له في حفل الافتتاح، "نشكر كل الأخوة المتظاهرين لمشاركتهم الفاعلة والكبيرة مع المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء في كل المواقف وكانت المديرية لها موقف مميز بكوادرها وموظفيها وطلابها بالمشاركة في التظاهرات منذ الأيام الأولى ومازالت تساندهم وتقف معهم لإيمانها الكامل بالهدف من هذه التظاهرات".
رئيس مهندسين مؤيد عبد الحسين مهدي مدير الأبنية المدرسية في المديرية العامة لتربية كربلاء قال "البناية تعرضت الى تخريب وحرق مبنى الاستعلامات، وفي الأسبوع الماضي تم الشروع بإزالة آثار الحرق والتخريب ومن ثم الصبغ والتنظيف وتبديل الزجاج المهشم، بالتنسيق مع المتظاهرين والطلاب وشاركت في الحملة مديرية بلدية كربلاء كذلك".
من جهته قال أمير الكربلائي من حملة "الشباب لن يكل" و"كروب فزعة ثوار"، "المتظاهرون في ساحة أحرار كربلاء والمعتصمون وحملة الشباب لن يكل و كروب فزعة ثوار، ونحن مجاميع تطوعية من الشباب قمنا بهذه المبادرة وسبقتها مبادرات كثيرة، وهي رسالة إصلاحية بأننا خرجنا بتظاهرات سلمية من أجل الإصلاح والتغيير وإزالة الفساد ولسنا دعاة للفوضى".
المراسل: محسن الحلو.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

37 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

36 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

33 img