الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


دوريات لمرور كربلاء لتوجيه اصحاب المركبات حول العمل بمبادئ السلامة العامة

2020/02/22 المشاهدات : 2580
img

سجلت مديرية المرور العامة ارقاما مخيفة في اعداد الوفيات سبب الحوادث المرورية في العراق، حيث احصت المديرية العدد في عام 2018 ووصل الى اكثر 8000 شخص، ما جعل مديرية المرور في محافظة كربلاء المقدسة وبدعم من العتبين المقدستين الحسينية والعباسية لتوعية سائقي المركبات.

وقال مدير مرور محافظة كربلاء العميد نور بدر النوري لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني "تم وضع دوريات المرور وبمساندة القوات الامنية على الطرقات العامة في محافظة كربلاء المقدسة ومداخلها لتوجيه اصحاب المركبات حول العمل بمبادئ السلامة العامة، والتقيد بارتداء حزام الامام وتوفير كافة المستلزمات الوقائية المطلوبة منهم".
وذكر الرائد الحقوقي رياض الحمداني مدير العلاقات والاعلام في مديرية مرور كربلاء "استطعنا طباعة اكثر من 35 الف بروشور توعوي وزع على المواطنين في الشوارع العامة والتقاطعات بالتعاون مع العتبين المقدستين الحسينية والعباسية".
واشار الحمداني ان "محافظة كربلاء تسعى لنصب اجهزة الرادار في الطرق الرئيسية والمداخل لتحديد المخالفات والحد من انفلات بعض السائقيين من العقوبات المرورية، وايضا لتشديد الاجراءات الامنية وتثبيت السرعة الامنة في الطرق".
أمير الهاشمي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

17 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

18 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

21 img