الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) يعقد ورشة عمل للعاملين فيه حول فيروس"كورونا".

2020/02/27 المشاهدات : 2966
img

عقد مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) بالتعاون مع فريق الاستجابة السريعة ( (CBRNالتابع لمديرية الدفاع المدني في كربلاء ورشة عمل للكوادر الطبية العاملة، بغية التعامل مع الحالات التي قد ترد للمشفى وهي تحمل أعراض فيروس "كورونا".

وقال الرائد الكيميائي عماد نزار ضابط في فريق الاستجابة السريعة ((CBRN في تصريح خص به الموقع الرسمي لقناة كربلاء الفضائية إن "مديرية الدفاع المدني في محافظة كربلاء متمثلة بفريق الاستجابة السريعة ((CBR، عمدت على تقديم المساعدة والدعم الكامل للكوادر الطبية العاملة في المستشفيات المنتشرة في عموم مناطق كربلاء، من خلال تقديم بعض الإرشادات الخاصة بالتعامل مع بعض الحالات التي ترد إلى المستشفى ويشك في أنها تحمل فيروس كورونا.
وأضاف نزار أن "على جميع المواطنين والعاملين في مجال الصحة أن لا يصدقوا بالأخبار والإشاعات المتناقلة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتصديق الاحصائيات الصادرة من وزارة الصحة العراقية فقط".
وأشار إلى أن "الورشة اشتملت على عدد من الأمور التي تهم العاملين في المستشفى، من خلال التعامل مع الوافدين إليها من الذين قد تظهر فيهم أعراض المرض، فضلا عن كيفية التخلص من المعدات التي قد تتعرض إلى التلوث لغرض إتلافها".
كرار الوزني / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

11 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

14 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

16 img