السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


وفد من العتبة الحسينية المقدسة يغادر صباح اليوم الى دمشق لاخلاء المتوفين وعلاج المصابين الذين تعرضوا الى حادث سير في سوريا.

2020/03/09 المشاهدات : 1333
img

غادر وفد من العتبة الحسينية المقدسة ضم عدد من الاطباء صباح اليوم الى العاصمة السورية دمشق لإخلاءِ المتوفين والجرحى العراقيين إثرَ تعرضِهم لحادثِ سيرٍ على طريقِ حمص - دمشق خلال توجههم لزيارة مرقد السيدة زينب عليها السلام .

ونقل الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، عن معاون رئيس قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة (أحمد رضا الخفاجي) قوله انه "بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم تشكيل وفد ضم عددا من الأطباء والمسؤولين في العتبة الحسينية المقدسة لإخلاء الشهداء والجرحى العراقيين الذين تعرضوا مساء السبت الى حادث سير في سوريا.
وأضاف الخفاجي، إن سماحة الشيخ الكربلائي وجه الوفد بضرورة التوجه الى سوريا لإخلاء الشهداء، فضلا عن متابعة وضع المصابين في المستشفيات السورية ممن يصعب نقلهم، الى جانب نقل الحالات الأخرى الى العراق لتلقي العلاج في المستشفيات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة".
وكان عدد من المواطنين العراقيين من اهالي كربلاء قد توجهوا الى دمشق لإحياء مراسيم ذكرى وفاة السيدة زينب (عليها السلام)، قد تعرضوا مساء السبت الى حادث سير في الطريق الرابط بين حمص ودمشق عند حاجز جسر بغداد (شمال دمشق)، وأدى الحادث الى وفاة واصابة العشرات.
.
محسن الحلو - كربلاء



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

43 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

38 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

35 img