الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


مديرية الدفاع المدني في كربلاء تتخذ اجراءات وقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد.

2020/03/10 المشاهدات : 1284
img

باشرت مديرية الدفاع المدني في محافظة كربلاء المقدسة اجراءات وقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد في البلاد، اذ شملت حملة التعقيم والتعفير عددا من الدوائر الخدمية والصحية والأمنية وبعض المؤسسات الأخرى.

وذكر العقيد سعد أسماعيل آمر قوة فرق التطهير بتصريح خص به موقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني أن "مديرية الدفاع المدني في كربلاء وضعت خطة وقائية لتعقيم كافة المؤسسات الصحية والتعليمية والأمنية وغيرها للحد من انتشار الفايروس، وقد قمنا بتعقيم بعضها ونحن مستمرون بهذه الاجراءات حتى انتهاء كافة الأماكن التي يتجمع بها المواطنون".
وأضاف إسماعيل أن "أكثر الدوائر التي تحتاج إلى تعقيم وتعفير دائمي هي مكاتب البطاقة الوطنية كونها بتماس مباشر مع المواطنين، وتم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتقليل مخاطر انتقال العدوى".
وأشار العميد الحقوقي حسين كاظم اليساري مدير جنسية كربلاء "بعد إيقاف العمل في مديرية الجنسية العامة في كافة مفاصلها لهذا الأسبوع، باشرنا وبالتعاون مع دائرة صحة كربلاء ومديرية الدفاع المدني بتعقيم الغرف والحاسبات والمقاعد في مركز البطاقة الوطنية، وسيكون المكان جاهزا لاستقبال المراجعين في الأسبوع المقبل".
أمير الهاشمي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

20 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

22 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

26 img