الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


مدينة الامام الحسين (عليه السلام) للزائرين تستقبل العراقيين الوافدين من الخارج لاستضافتهم لحين انتهاء فترة الحجر الصحي.

2020/04/15 المشاهدات : 3713
img

بتوجيه من قبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، استقبلت مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) العصرية للزائرين الوجبة الأولى من العائدين من خارج العراق، لغرض استضافتهم لحين انتهاء فترة الحجر الصحي، و التأكد من خلوهم من فيروس (كورونا)، وذلك بإشراف كوادر دائرة الصحة.

وقال مدير المدينة عبد الأمير طه ، إن "مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- بابل) استقبلت الوجبة الأولى من العائدين من خارج العراق لغرض استضافتهم لحين انتهاء فترة الحجر الصحي، والتأكد من خلوهم من فيروس (كورونا) وذلك بحسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي"، مبينا أن "المدينة استضافت حاليا 95 شخصا من الوافدين من السعودية وماليزيا ومصر فضلا عن استضافة الاشخاص الموجودين في فنادق المدينة".
وأضاف "تم التنسيق مع دائرة صحة كربلاء بان تكون مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين مخصصة للوافدين، بينما تكون مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) للملامسين".
وتابع أن "إدارة المدينة وفرت لهم سكنا يليق بهم مع ثلاث وجبات طعام وخدمة الانترنت ورعاية صحية وخدمات أخرى".
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وضعت مدينتي سيد الاوصياء والامام الحسين (عليهما السلام) تحت تصرف وزارة الصحة، كما افتتحت مركز الشفاء للعناية والطوارئ من أجل دعم ومساندة الكوادر الصحية في كربلاء.



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

9 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

13 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

16 img