الأربعاء ١٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  24 نيسان 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تقدم مساعدات لدوائر صحة المحافظات لمواجهة جائحة كورونا

2020/04/26 المشاهدات : 1174
img

قدم وفد من العتبة الحسينية المقدسة شحنة من المواد الطبية إلى مستشفى الزهراء الخاص بالحجر الصحي في محافظة واسط، وذلك خلال زيارة وفد من العتبة المطهرة واجتماعهم مع المعنيين في دائرة الصحة بالمحافظة لتلبية احتياجاتهم من المواد الطبية لسد النقص الحاصل في تلك المواد التي سببها تفشي وباء كورونا.

مستشار الأمور الطبية في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور ستار الساعدي قال، "بتوجيه مباشر من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، تتوجه إلى أغلب المحافظات العراقية بوفود من قبل العتبة الحسينية لتلبية احتياجاتها من المواد الطبية، والمواد التي تم جلبها إلى محافظة واسط شملت (70) ألف قفاز و (12) ألف كمامة وكذلك بدلات وقاية ومواد أخرى".
وأضاف الساعدي، "العتبة لديها مشروع متكامل في بعض المحافظات لزيادة السعة السريرية في المستشفيات وتوفير المستلزمات الطبية الخاصة بردهات العزل وبعض مستلزمات الوقاية لكادر الصد الأول ومكافآت مالية".
من جانبه قال مدير عام صحة محافظة واسط الدكتور جبار جعاز، "هذا ليس بالشيء الغريب عن الرعاية الأبوية للعتبة المطهرة ومن خلفها الداعم الأكبر لعملنا المرجع الأعلى سماحة السيد علي الحسيني السيستاني، وهناك دعم مادي ودعم في توصيل مواد طبية نحن بأمس الحاجة لها في الوقت الحاضر".
تحرير: محسن الحلو/ كربلاء المراسل: ياسر الحسيني / واسط



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

12 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

14 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

13 img