الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


دار القرآن تطلق برامجها الرمضانية عبر المنصات الإلكترونية والتواصل الاجتماعي.

2020/04/29 المشاهدات : 1346
img

أطلقت دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة برامجها القرآنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التعليم الإلكتروني؛ لاستمرار نشر النهج المحمدي والتواصل في بث علومه، ويعد أسلوب التواصل عن بعد متماشيا مع الظرف الذي يمر به بلدنا والعالم بسبب جائحة كورونا.

وقال صفاء السيلاوي مسؤول الإعلام في دار القرآن الكريم لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني إن "الدار لها العديد من البرامج والورش؛ أهمها الختمة القرآنية التي تقام سنويا داخل الصحن الحسيني الشريف، وتعليم القرآن الكريم عبر تطبيق انستغرام ومشروع (100) حافظة الإلكتروني والورش التنموية والتعليم عن بعد لطلبة الجامعات العراقية".
وأضاف السيلاوي أن هناك مسابقات عديدة للدار؛ منها مسابقة حفظ وتدبر صورة الفجر، ومسابقة هدى للعالمين في البحوث القرآنية العالمية المعاصرة، ومسابقة كنوز رمضانية التي تستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك، ومسابقة التصوير بعنوان السراج.
وبين مسؤول إعلام الدار أن (26) فرعا لدار القرآن متوزعة على المحافظات العراقية (8) فروع خارج العراق، تعمل على الختمات القرآنية والبرامج الرمضانية بالإضافة إلى منح الجوائز للمشاركين، وإن آلية المشاركة تكون عبر دخول الراغبين إلى المواقع الخاصة بالدار وتسجيل اسمه لدخول المسابقة ويشرف على المسابقات أستاذة أكفاء يمتازون بالعلمية والخبرة والإشراف على المسابقات.
تحرير/ حسين الجنابي.
المراسل/ انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

19 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

42 img