الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


بفترة قياسية جدا...العتبة الحسينية المقدسة تفتتح مركز الشفاء في النجف الأشرف لمواجهة كورونا.

2020/05/09 المشاهدات : 1143
img

افتتحت العتبة الحسينية المقدسة مركز الشفاء 2 في محافظة النجف الأشرف خلال فترة قياسية لم تتجاوز الـ20 يوما بهدف تقديم الدعم الطبي للمحافظة في مواجهة جائحة كورونا.

وقال نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي إن العتبة الحسينية المقدسة ومنذ اليوم الأول لدخول فايروس كورونا للعراق قدمت مساندتها ودعمها الكامل للكوادر الصحية المجاهدة لكبح جماح الجائحة التي أطاحت بكبرى دول العالم.
مضيفا، نفتتح مركز الشفاء 2 في مستشفى الحكيم في النجف الأشرف بمساحة 1250مترا مربعا وبسعة 30 سريرا وفق نظام الردهات المنعزلة مجهز بأحدث الأجهزة ليضاف للمؤسسات الصحية في وقت قياسي لم يتجاوز ال20 يوما من قبل الكوادر الهندسية والفنية في العتبة المطهرة بتعاون كبير من قبل دائرة صحة النجف الأشرف.
فيما قدم محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري شكره الخالص للمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة على دوره المساند للكوادر والمؤسسات الصحية والتي تخفف من الضغط الكبير على المؤسسات الصحية لإنهاء هذه الأزمة بأسرع فترة ممكنة لتعود الحياة لسابق عهدها.
يشار إلى أن العتبة الحسينية المقدسة افتتحت في وقت سابق مركز الشفاء 1للطوارئ في محافظة كربلاء المقدسة بواقع 60 سريرا لمواجهة كورونا.
متابعة من موقع العتبة الحسينية المقدسة تحرير : مصطفى ستار .
مراسل : محمد الشريفي / النجف الأشرف



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

20 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

23 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

27 img