الثلاثاء ١٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  23 نيسان 2024  


العتبة الحسينية تكرم دائرة صحة البصرة تثمينا لجهودها في مواجهة وباء كورونا.

2020/05/25 المشاهدات : 1005
img

كرم ممثلوا شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة الكوادر الطبية والصحية في دائرة صحة البصرة تثمينا لجهودهم بالتصدي لجائحة (كورونا) كوفيد 19 عن طريق (البلازما).

وذكر مدير المركز الشيخ هاني الاسدي ، إستجابة لأوامر وتوجيهات المرجعية الدينية العليا، وبتوجيه المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي كرمت شعبة التبليغ الديني أبطال دائرة الصحة العامة في محافظة البصرة.
واضاف ان ، التكريم جاء كجزء من تقديرنا العالي لجهودهم في بذل كل ما يستطيعون من جهد عظيم وبلاء حسن في انقاذ الارواح ، مؤكدا ان ممثلي الشعبة مستمرة بتقديم الدعم الكامل للكوادر الطبية لما تقوم به للحد من انتشار الفايروس وعلاج المصابين .
من جهته ثمن الدكتور عباس التميمي مدير عام صحة البصرة كل الجهود المباركة والكبيرة التي تبذل من قبل العتبة الحسينية المقدسة وشعبة التبليغ والتعليم الديني ودورها الساعي لكل خير ، وأكد أن العتبات المقدسة عودتهم على تقديم الدعم للعراقيين في كل الأزمات.
شاكراً بذات الوقت تلك المواقف التي تؤكد على سعي العتبة الحسينية المقدسة لتقديم كل مسعى من أجل الصحة والسلامة لكل ابناء العراق.
متابعات .
المصدر : موقع قسم النشاطات العامة



ألمزيد من الاخبار

العتبة العباسية المقدسة تعقد ندوة خاصة للاحتفاء بالذكرى الثانية عشرة لتأسيس مجلة العميد العلمية المحكمة.

2024/04/23

57 img

المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ الكربلائي يتفقد سير الأعمال في مشروع مجمع الديار الطيبة السكني ال ...

2024/04/21

97 img

بمشاركة خبراء دوليين دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة تفتتح دورة فريدة في أصول التحكيم القرآني للر ...

2024/04/21

40 img