الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تباشر بانشاء مركز للشفاء في ذي قار لمرضى كورونا بمواصفات عالمية.

2020/06/07 المشاهدات : 966
img

باشر قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، بالمراحل الاولى لانشاء مركزا للشفاء في محافظة ذي قار، وذلك بعد أن اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في وقت سابق عن الشروع بإنشاء (5) مراكز جديدة لمواجهة جائحة (كورونا) في كل من البصرة سعة (80) سريرا، وذي قار سعة (75) سريرا، وواسط سعة (60) سريرا، والديوانية سعة (60) سريرا، وفي ديالى سعة (60) سريرا.

ونقل موقع العتبة الحسينية المقدسة عن رئيس قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة المطهرة المهندس حسين رضا مهدي قوله ، إنه "بتوجيه من قبل المتولى الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبعد المناشدات التي وصلت الى مكتب المرجعية الدينية العليا باشر قسمنا بالمرحلة الاولى من انشاء مركز الشفاء في محافظة ذي قار ، لدعم جهود وزارة الصحة لمواجهة جائحة (كورونا)".
وأضاف أن "وفدا من العتبة الحسينية المقدسة وصل إلى الموقع المخصص لبناء المركز في مدينة الناصرية، حيث تم إجراء الكشف الميداني على مساحة الأرض للمباشرة بالبناء وتجهيز المعدات ليكون جاهزا لاستقبال الحالات المصابة بـ(كورونا)".
وتابع "سيكون العمل في هذا المركز على مدار (21) ساعة باليوم لإنجازه في وقت قياسي كما أنه سيكون مزودا بتقنيات متطورة وبتصاميم حديثة".
متابعات .
المصدر : موقع العتبة الحسينية المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

20 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

21 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

25 img