الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


شركة الكفيل للمياه الصحية تنتج (74) ألف قدح في الساعة الواحدة.

2020/06/10 المشاهدات : 1393
img

تنتج شركة الكفيل للمياه الصحية أربعة وسبعين ألف قدح ماء في الساعة، وتتميز الشركة باستخدامها لمياه الآبار الغنية بالمعادن، وتعمل بعدة خطوط إنتاج على مدار أربع وعشرين ساعة ضمن مواصفات عالمية عالية الجودة.

وقال المدير التنفيذي للشركة قحطان جياد، في تصريح خص به الموقع الرسمي لقناة كربلاء الفضائية الإلكتروني إن "الشركة تأسست في عام 2014 ومن أهدافها تشغيل الأيدي العاملة العراقية، وتشجيع القطاع الصناعي في العراق من خلال استعمال مواد أولية من شركات محلية رصينة، بالإضافة إلى المحافظة على سعر المنتج في الأسواق لكيلا يستغل من قبل أصحاب النفوس الضعيفة خاصة في الزيارات المليونية".
وأضاف جياد، "كان الاتفاق مع شركة (بيتا باك) التركية في استيراد المكائن لصناعتها المكائن التي تتميز بمواصفات عالية، وهي تغطي معظم الدول العربية والأوربية، إذ استوردنا خمس ماكينات من هذه الشركة وفي النية استيراد ماكنتين أخريين".
وعن التسويق بين جياد، "يسوق المنتج إلى المراكز التابعة إلى شركة نور الكفيل وعلى أصحاب محلات الجملة وإلى أي مواطن يرغب بالشراء بالمفرد".
مسؤول شعبة الصيانة والإنتاج في الشركة علاء إبراهيم باقر قال: "نحن نستخدم مياه الآبار لأنها غنية بالمعادن؛ إذ تمر عملية التصفية بعدة مراحل وهي مرحلة الترسيب والفلترة والتصفية، بالإضافة إلى التعقيم لتطابق المواصفات العراقية والعالمية".
وأشار باقر أيضا، "لدينا عدة خطوط إنتاجية بطاقات مختلفة يصل مجموع إنتاجها إلى أربعة وسبعين ألف قدح في الساعة الواحدة، ونعمل بنظام ثلاث وجبات يوميا، وتخضع عملية الإنتاج إلى فحوصات مختبرية وصحية في جميع مراحل العمل".
محسن الحلو / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

33 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

30 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

30 img