الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


"لنبتسم" بادرة جمعية كشافة الوارث لرفع الروح المعنوية لمصابي كورونا والطواقم الطبية.

2020/06/17 المشاهدات : 1011
img

أطلقت جمعية كشافة الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، بادرة إنسانية لدعم المصابين بفيروس كورونا المستضافين داخل مدينة سيد الأوصياء، وكذلك الطواقم الطبية المتواجدة هناك والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

وقال مسؤول وحدة الإعلام في جمعية كشافة الوارث كرار زيارة بعد لقائنا به على موقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني إن "برنامج لنبتسم هو بادرة إنسانية تهدف لدعم الطواقم الطبية التي تسعى جاهدة من أجل إنقاذ أرواح المصابين بفيروس كورونا، كذلك بعد هذه الأزمة أصبح لزاما علينا أن نكون يدا واحدة لمحاربة هذا الوباء، وكل حسب موقعه، والجانب النفسي هو من أهم وسائل العلاج لذلك نحن اليوم نحاول أن نزرع البسمة على شفاه المصابين".
وأشار زيارة أن "مثل هكذا مبادرات تطلقها العتبة الحسينية المقدسة مستمرة، كونها ضرورية ومهمة في دعم شريحتين تحتاج هذا الدعم سواء للطواقم الطبية أو المصابين".
وذكر مظفر محمد شعبان مدير مدينة سيد الأوصياء أن "الكوادر العاملة في المدينة تبذل جهدا كبيرا واستثنائيا، كونها تعمل على راحة المصابين والتعامل معهم بشكل مباشر، وأيضا يحرصون على توفير كافة الخدمات للطواقم الطبية، لذلك يحتاجون لمثل هكذا مبادرات ترفع من الروح المعنوية لدى الجميع".
تحرير / أمير الهاشمي.
المراسل / عماد الدهش / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

20 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

22 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

27 img