الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


جامعة وارث الأنبياء (عليهم السلام) تجري امتحانا تجريبيا لطلبتها إلكترونيا.

2020/06/18 المشاهدات : 1172
img

تستعد جامعة وارث الأنبياء (عليهم السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة لإجراء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني الكترونيا في يوم 26/7 من هذا العام.

وقال الأستاذ الدكتور عباس كاظم الدعمي مساعد رئيس جامعة الوارث للشؤون العلمية للموقع الالكتروني لقناة كربلاء الفضائية، "جامعة الوارث كانت سباقة في موضوع التعليم الالكتروني منذ لحظة تأسيسها وللجامعة تجربتها الأولى في عام (2019) حيث تم توفير رقم حساب لكل تدريسي وطالب في الجامعة باستخدامهم للرقم الحسابي على نظام (المودل)".
وأشار الدعمي إلى أن "كوادر الجامعة عملت على تدريب الطلبة كيفية استخدام هذا النظام، وحققنا تقدما كبيرا في موضوع التعليم الإلكتروني بسبب جائحة كورونا التي أوقفت عملية التعليم".
وبين الدعمي أن "وزارة التعليم العالي قررت العمل بنظام التعليم الإلكتروني وأن جامعة الوارث لم تعان صعوبة بالعمل بهذا النظام بالمقارنة مع باقي الجامعات لأنها عملت بنظام الإلكتروني منذ فترة طويلة ".
وأوضح الدعمي أن "الامتحانات القادمة لنهاية الفصل الثاني حسب تبليغات الوزارة سيكون الكترونيا في يوم 26/7، واستعدادا لذلك أجرينا امتحانا تجريبيا اليوم في مادة اللغة الإنكليزية، ونجحت التجربة من دون وجود أية مشاكل فنية في النظام".
تحرير / محسن الحلو.
المراسل: انمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

28 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

25 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

25 img