الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


ايران تنظم معرضا للتخصصات الانتاجية في ظل وباء كورونا .

2020/06/21 المشاهدات : 1092
img

نظمت الجهات المختصة في إيران معرضا للتخصصات الانتاجية تضمن منتجات الشركات الايرانية خلال ازمة كورونا ضمن إجراءات احترازية ووقائية صارمة .

وقال ادريس مازندراني مسؤول تنظيم المعرض لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان المعرضات تناولت القفزة الانتاجية والانجازات التي ساهمت في مواجهة هذا الوباء والحد من انتشاره.
واكد مازندراني ، ان المعرض أظهر للعالم قدرة وكفاءة الصناعات الايرانية في مختلف الظروف فبعد اشهر من تفشي الوباء استطعنا ان نؤمن في الوقت الراهن 70 بالمئة من احتياجات ايران الطبية داخليا كما بدأنا بالتصدير وسنكتفي في بعض المنتجات بالقريب العاجل ، وأضاف ، شاركت في المعرض مئة وخمسين شركة وعرضت انجازاتها المتنوعة والتي تعتبر وسائل لمكافحة الفيروس مثل الأقنعة الطبية والمعقمات واجهزة علاج المصابين والتنفس الاصطناعي فضلا عن اجهزة تعقيم الايدي بنظام ذكاء المستمعين وتجهيزات دعم الكوادر الطبية .
من جهتها قالت ايثار علاقبندراد عضو الهيئة الادارية في الشركة المصممة للروبوت ، أننا صمنا هذا الروبوت لتقليل تواجد الكوادر الطبية بين الأقسام ذات الخطورة المرتفعة في المستشفيات حيث يقوم بالعديد من المهام منها تقديم الدواء والطعام الى المرضى وقياس العلامات الحياتية للمريض كدرجة الحرارة ومستوى الاوكسجين في الدم .
تحرير :حسين الجنابي.
المراسل : علي ابراهيم / ايران



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

15 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

38 img