الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


العتبة الحسينية المقدسة توقع بروتوكول تعاون مع وزارة النفط لرفدها بمواد التعقيم وتوزيعها على المؤسسات المعنية والمواطنين مجانا. .

2020/07/12 المشاهدات : 987
img

وقعت العتبة الحسينية المقدسة بروتوكول تعاون مع وزارة النفط من أجل رفدها بمواد التعقيم السائل والجل وتوزيعها على المستشفيات والمراكز الصحية والقوات الأمنية والمواطنين مجانا.

وقال أحمد حسن مسؤول متابعة شؤون العتبة لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني إن "مواد التعقيم خاضعة للفحص من قبل وزارة الصحة وتتم عملية تعبئتها في داخل قناني بلاستيكية تُصنَع من قبل وزارة النفط وبجودة عالية ومواصفات تضاهي المناشئ العالمية من أجل الحد من انتشار وباء كورونا والتقليل من ارتفاع أسعار مواد التعقيم" وأضاف أن العتبة الحسينية وزعت (5) أطنان من المعقمات على المؤسسات الصحية والدوائر الحكومية والعوائل المتعففة في محافظة كربلاء المقدسة وعدد من المحافظات العراقية.
مبينا أن العتبة تقوم بدور مهم في مواجهة جائحة كورونا من خلال بناء العديد من مراكز الشفاء للمصابين في جميع المحافظات العراقية وتوزيع آلاف السلات الغذائية على ذوي الدخل المحدود إلى جانب القيام بحملات تعفير مستمر للدوائر الحكومية والأضرحة المقدسة.
المراسل : حسين الجنابي/ كربلاء.



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

19 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

42 img