الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


محافظة ميسان تشهد افتتاح مركز الشفاء(6) الذي أنجزته العتبة الحسينية المقدسة.

2020/07/19 المشاهدات : 1109
img

شهدت محافظة ميسان افتتاح مركز للشفاء خاص بمرضى فايروس كورونا من قبل الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وتسليمه إلى دائرة صحة ميسان بهدف تقديم أفضل الخدمات الصحية لأبناء المحافظة.

وقال وزير الصحة الدكتور حسن التميمي خلال مؤتمر الافتتاح إن العتبة لم تدخر جهدا إلا وقدمته للكوادر الصحية وأبناء جميع المحافظات منذ بداية جائحة كورونا ومنها مركز الشفاء الذي نفتتحه اليوم في محافظة ميسان الذي سيكون داعما أساسيا للمؤسسات الصحية وكوادرها في المحافظة.
فيما بين الناطق الرسمي باسم العتبة الحسينية المقدسة السيد افضل الشامي اليوم نشهد افتتاح مركز الشفاء في محافظة ميسان ولازال العمل مستمرا من قبل الكوادر الفنية والهندسة للعتبة المطهرة في إنجاز مراكز أخرى للشفاء في مختلف المحافظات وسنظل داعمين للكوادر الصحية في إسنادها والوقوف إلى جانبها للعبور من هذه الأزمة.
وذكر المهندس نور الدين الحريري المشرف على المشروع إن المركز أنشئ على مساحة 1250 مترا مربعا بسعة 80 سريرا للرجال والنساء والأطفال وبجهد حثيث من لدن كوادرنا أنجز المركز بفترة لم تتجاوز ال25 يوما رعي في تصميمه الجانب النفسي للمرضى إلى جانب احتوائه على منظومة لتوفير الاوكسجين الطبي التي يكون المريض بأمس الحاجة لها.
تحرير/مصطفى ستار.



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

13 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

16 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

35 img