الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  19 نيسان 2024  


بكلفة اكثر من (5) ملايين دولار ..مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية ترفد المؤسسات الصحية بأجهزة طبية.

2020/07/29 المشاهدات : 1063
img

تواصل مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية التابعة للمرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف، تصديها لأزمة جائحة كورونا من خلال مد يد العون للعوائل المتعففة فضلا عن دعم المؤسسات الصحية بأجهزة طبية ووقائية.

وقال سيف الدينِ محمد المتحدثُ الرسميُ باسم مؤسسةِ العينِ للرعايةِ الاجتماعية في تصريح لقناة كربلاء الفضائية إنه" ومنذ بداية تفشي وباء كورونا في العراق عملت مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية على دعم العوائل التي تعيش على قوت يومها والتي تضررت بسبب توقف الحياة بصورة عامة، وإن حملة (تجدوه عند الله) كانت خير سند لتلك العوائل ".
وأضاف أنه "تم توزيع أكثر من (200) ألف سلة غذائية على تلك العوائل والعمل ما زال مستمرا في تغطية أكبر عدد من هذه العوائل وفي مختلف المحافظات العراقية".
فيما أكد أن" المؤسسة استوردت من خارج العراق قرابة (15) طنا من الأجهزة الطبية كالإنعاش الرئوي والبدلات الوقائية، إذ تم توزيعها على المستشفيات العراقية ".
وأشار الى أنه " تم توزيع (1400) جهاز إنعاش رئوي ومن المتوقع أن تزداد أعداد هذه الأجهزة في غضون الأيام القليلة المقبلة، حيث يصل سعر الجهاز الواحد إلى (1500) دولار، وأن إجمالي تكاليف حملة (ويؤثرون على أنفسهم) لدعم المؤسسات الصحية وصلت إلى اكثر من (5) ملايين دولار.
تحرير : كـــرار الـــوزني .
المراسل: علاء الجليزي / بغداد



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

19 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

18 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

41 img