السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ  |  20 نيسان 2024  


مطلع الأسبوع القادم انطلاق الامتحانات التمهيدية للمرحلة المنتهية للدراسة الإعدادية وبمختلف فروعها.

2020/08/03 المشاهدات : 1023
img

تنطلق يوم الأحد القادم والمصادف 9/8/2020 الامتحانات التمهيدية للدراسة الاعدادية المنتهية للعام الدراسي (2019/2020)، مع تهيئة كافة الظروف الصحية والوقائية لهذه الامتحانات التي تقام في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال تكليف الدعمي مدير الامتحانات في مديرية تربية كربلاء لقناة كربلاء الفضائية: "استكملت الكوادر التربوية والفنية في مديرية تربية كربلاء كافة الاستعدادات الضرورية لإقامة الامتحانات التمهيدية للمرحلة الإعدادية المنتهية وبكافة فروعها (الأدبي، التطبيقي، الأحيائي، المهني)".
وأضاف أن "عدد الطلبة الذين سيخوضون الامتحانات التمهيدية في محافظة كربلاء (1400) طالب وطالبة سيخضعون لفحوصات أولية قبل دخولهم لقاعات الامتحانات".
فيما أكد الدعمي أن "مديرية التربية في المحافظة هيأت (18) مركزا امتحانيا، (7) للفرع الأدبي، و(8) للفرعي التطبيقي والأحيائي، فضلا عن (3) مراكز امتحانية للفرع المهني".
ومن جهة أخرى بين جواد نصر الله مدير إلاشراف الاختصاصي في مديرية تربية كربلاء أن "هذه الامتحانات تأتي في ظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا، لذا كان لزاما على الجميع اتّباع التعليمات الصحية الصادرة من خلية الأزمة المركزية، من خلال ارتداء الكمامات والقفازات من قبل الطلبة الذين سيخوضون الامتحانات".
وأضاف نصر الله أن "إدارة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وضعت عددا من المدارس الخاصة بها تحت تصرف مديرية تربية كربلاء؛ لتكون قاعات امتحانية، فضلا عن الدور الفعال لمنظمات المجتمع المدني في تعفير وتعقيم المدارس قبل كل امتحان وبعده".
كــــرار الــــوزني / كــــربلاء المــــقدســــة .



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

26 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

25 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

48 img