السبت ١١ شوال ١٤٤٥هـ  |  20 نيسان 2024  


هيأة بطلة كربلاء الخدمي يباشر بتوزيع السلات الغذائية للعوائل المتعففة في المحافظة.

2020/08/23 المشاهدات : 915
img

امتثالا لتوجيهات وزارة الصحة الداعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا لاسيما مع قرب زيارة عاشوراء في مدينة كربلاء المقدسة فضلا عن التمسك بتوجيهات المرجعية الدينية العليا التي أكدت على ضرورة إقامة الشعائر الحسينية وفق الضوابط الصحية أعلنت هيأة بطلة كربلاء عن المباشرة بتوزيع السلات الغذائية للعوائل المتعففة بدلا عن عملية الطبخ وتوزيع الطعام.

وذكر علي كليجة أحد خدام هيأة بطلة كربلاء لقناة كربلاء الفضائية أن" خدام الإمام الحسين (عليه السلام) وخاصة هيأة بطلة كربلاء قاموا بتوزيع سلات غذائية على العوائل المتعففة والمحتاجه في مدينة كربلاء المقدسة".
وأشار إلى أن السلات "شملت مواد غذائية تتكون من (الرز، السكر، معجون، بقوليات) وغيرها من المواد الجافة تصل إلى (12) مادة سيتم توزيعها للمؤسسات الخيرية التي لديها أسماء المحتاجين ليتم توزيعها للعوائل المحتاجة".
وبين أن" الهيأة وفي كل عام من شهر المحرم الحرام وخلال العشرة الأولى من الشهر كانت تمارس عملية الطبخ وتوزيع الطعام لكن هذا العام وبسبب فايروس كورونا ومنع انتشاره قررنا توزيع سلات غذائية خلال العشرة الأولى من شهر المحرام الحرام صباحا ومساء".
تحرير / أنمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

في كندا إقامة معرض لدعم القضية الفلسطينية

2024/04/18

21 img

الشركة العامة لتجارة الحبوب تبدأ بتسويق محصول الحنطة في ذي قار.

2024/04/18

22 img

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

44 img