الأربعاء ٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  17 نيسان 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تواصل أعمالها لإكمال مشروع مجمع مدارس الأيتام.

2021/02/24 المشاهدات : 910
img

تواصل كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة العمل بمجمع مدارس السلام للأيتام والوصول إلى مرحلة تشييد وإكمال المراحل النهائية للمشروع وفق الجداول الزمنية المحددة وحسب التصاميم الحديثة في بناء المجمعات التعليمية الخاصة بشريحة الأيتام.

وذكر زيد عزام المهندس المقيم لقناة كربلاء الفضائية أن"المشروع يقع على مساحة (10)دوانم مخصص لشريحة الأيتام ويتكون من (10) أبنية (6) منها هي مدارس مخصصة للأيتام من الذكور والإناث وروضة وحضانة وملعب رياضي مغلق ومركز صحي وغيرها من الأبنية الأخرى".
وأشار عزام إلى أن "المشروع يعد من المشاريع الفريدة والمميزة الخاصة لشريحة الأيتام وهو مصمم وفق التصاميم الحديثة في بناء المجمعات التعليمية للأيتام ".
وأضاف عزام أن" التصاميم راعت العديد من الجوانب المهمة ومنها إضافة منظومة الضغط السالب الخاصة بتنقية الهواء بما أن البلاد تمر بأزمة جائحة كورونا ومن أجل تنقية الهواء وتصفيته وضعت هذه المنظومة".
يشار إلى أن الأعمال التي تجري في المشروع هي أعمال إنهاءات لإكمال منظومات التبريد والكهرباء والكامرات وغيرها من الأعمال والعمل يسير وفق الجدول المخطط للمشروع من أجل إكماله وافتتاحه لشريحة الأيتام".
انمار الفضلي- قناة كربلاء



ألمزيد من الاخبار

قسم المشاريع الاستراتيجية يواصل أعماله في مستشفى خاتم الأنبياء (عليه السلام).

2024/04/16

18 img

أمانة مسجد الكوفة المعظم تطلق فعاليات مهرجان السفير الثالث عشر

2024/04/16

17 img

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكرم الأطفال المشاركين في الجلسات القرآنية الرمضانية في لبنان.

2024/04/15

108 img