الثلاثاء ٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  16 نيسان 2024  


العتبة الحسينية المقدسة توزع سلات رمضانية لعوائل الشهداء بالتعاون مع مؤسسات خيرية في محافظة بابل .

2021/05/02 المشاهدات : 810
img

وزعت مؤسسة كافل اليتيم الخيرية وبالتعاون مع منتدى الحسين عليه السلام التابع إلى وحدة المنتديات في العتبة الحسينية المقدسة في قضاء كوث جبلة في محافظة بابل (250) سلة غذائية رمضانية لعوائل الشهداء تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا في الاهتمام بعوائل الشهداء.

وذكر الشيخ أحمد الحميري عضو مؤسسة كافل اليتيم لقناة كربلاء الفضائية أن"المرجعية الدينية العليا دائما تؤكد على الاهتمام بعوائل الشهداء الذين لبوا نداء الوطن والمقدسات كما أن توجيهات العتبة الحسينية المقدسة وتعاونها معنا في تقديم الدعم وإيصال السلات الرمضانية للعوائل كان حاضرا في محافظة بابل".
وأشار الحميري إلى أن"المبادرة تأتي ضمن مبادرات عديدة للاهتمام بعوائل الشهداء خاصة والعوائل المحتاجة بشكل عام لتقليل العبء عن كاهلهم".
فيما بين الدكتور نصر عبد الباقي عضو منتدى الإمام الحسين عليه السلام أن"المنتدى تابع إلى وحدة المنتديات في العتبة الحسينية المقدسة ويعمل على تقديم كافة الدعم والمساعدة للعوائل المحتاجة وعوائل الشهداء في جميع محافظات العراق وزيارتنا اليوم لقضاء كوث جبلة واحدة من الزيارات العديدة التي يقوم بها المنتدى في دعم ومساعدة عوائل الشهداء".
تحرير: انمار الفضلي.
المراسل: محمد التميمي/ بابل



ألمزيد من الاخبار

أمانة مسجد الكوفة المعظم تطلق فعاليات مهرجان السفير الثالث عشر

2024/04/16

4 img

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكرم الأطفال المشاركين في الجلسات القرآنية الرمضانية في لبنان.

2024/04/15

103 img

مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية تعلن عن نجاح حملتها (شِفاءٌ ورحمة) لمحاربة مرض السرطان.

2024/04/15

56 img