الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


مديرية الدفاع المدني في محافظة بابل تقيم مؤتمرها الخاص باجراءات السلامة والأمان لدوائر الدولة.

2021/06/12 المشاهدات : 686
img

أقامت مديرية الدفاع المدني في محافظة بابل مؤتمرها الخاص بالوقاية والسلامة بهدف تطبيق إجراءات السلامة والأمان في الدوائر الحكومية بمشاركة عدد من رؤساء الدوائر في المحافظة .

وذكر العميد حامد حسن المعموري مدير مديرية الدفاع المدني في بابل لقناة كربلاء الفضائية أن"المؤتمر الخاص باجراءات السلامة والأمان يأتي ضمن توجيهات المديرية العامة للدفاع المدني من أجل تلافي الحوادث ومنع حدوثها في الدوائر الحكومية وحماية الممتلكات العامة وأرواح المواطنين".
وأشار إلى أن"المؤتمر ناقش كشوفات المديرية التي سجلتها في أغلب المؤسسات والملاحظات التي دونتها فرق المديرية وزارت أغلب مؤسسات الدولة لتطبيق إجراءات السلامة والأمان فيها".
وبين المعموري أن"توصيات المديرية إلى عموم دوائر الدولة بضرورة تطبيق إجراءات السلامة والأمان في الدوائر لحماية الممتلكات العامة والمراجعين من الحوادث وتقليل الخسائر".
من جهته بين المهندس محمد سالم ممثل دائرة ماء بابل أن"مشاركة دوائر المحافظة في هذا المؤتمر خطوة مهمة من أجل الاستماع إلى أهمية شروط السلامة والأمان لكن بسبب قلة التخصيصات المالية التي تعاني منها مديرية ماء بابل تحول دون تنفيذ أغلب شروط السلامة".
تحرير:انمار الفضلي.
المراسل: محمد التميمي / بابل.



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

20 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

22 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

26 img