الخميس ١٧ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  28 آذار 2024  


مركز السيدة زينب الكبرى عليها السلام التخصصي للعيون يوفر عمليات قص السائل الزجاجي المعقدة.

2021/06/13 المشاهدات : 1375
img

افتتح المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي توسعة مركز السيدة زينب الكبرى عليها السلام الجراحي التخصصي للعيون في كربلاء المقدسة.

و قال رئيس هيأة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور ستار الساعدي لقناة كربلاء الفضائية إن " التوسعة الجديدة لمركز السيدة زينب الكبرى عليها السلام جاءت لاستيعاب أعداد المراجعين و إضافة (11) سريرا، فضلا عن فتح استشاريات إضافية و توفير عمليات قص السائل الزجاجي المعقدة و الذي يضطر المواطن إلى إجرائها خارج العراق، حيث يعمل هذا المركز على التخفيف عن كاهل المواطن العراقي، من خلال إجراء العمليات الجراحية النوعية بأسعار شبه مجانية و أخرى مدعومة".
فيما بين مدير مركز السيدة زينب الكبرى عليها السلام الجراحي التخصصي للعيون الدكتور لؤي الحكيم أن " المركز يعمل بالتعاون بين العتبة الحسينية المقدسة و دائرة صحة كربلاء، إذ يساهم هذا المركز بخدمة المواطنين بشكل عام و شريحة الفقراء بشكل خاص لما يقدمه من خدمات شبه مجانية مع توفر الأجهزة و المعدات المتطورة ذات المناشيء العالمية الرصينة المواكبة للتطور".
و أضاف الحكيم أن " المركز يستقبل يوميا ما يقارب الـ(٢٠٠) مراجع و من جميع المحافظات العراقية، كما ويصل أعداد العمليات بمختلف أنواعها إلى نحو (٢٥٠) عملية في الشهر، و على يد أمهر الأطباء العراقيين، فضلا استقدام الأطباء الأجانب".
أمــــير عـــرب – كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

7 img

أهالي كربلاء المقدسة بالتعاون مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية يقيمون المهرجان السنوي الثالث.

2024/03/28

7 img

أهالي كربلاء المقدسة بالتعاون مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية يقيمون المهرجان السنوي الثالث.

2024/03/28

7 img