الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


محافظة بابل تشهد إقامة حملة تبرع بالدم باسم الإمام الحسين (عليه السلام).

2023/08/08 المشاهدات : 272
img

نظم تجمع الشباب الحسيني في محافظة بابل حملة تبرع بالدم باسم الإمام الحسين (عليه السلام)، من أجل إنقاذ حياة المرضى الذين يحتاجون أصنافا نادرة من الدم حيث شارك بالحملة العديد من المواطنين.

وذكر مرتضى السعيدي مسؤول تجمع الشباب الحسيني لقناة كربلاء الفضائية أن" الحملة التطوعية تأتي لإنقاذ حياة المرضى الذين يحتاجون أصنافا نادرة من الدم، حيث استجاب عدد كبير من المتبرعين بالدم من أجل سد النقص الذي قد يحصل في مصرف الدم في محافظة بابل".
وأشار إلى أن" الحملة تقام للسنة السادسة على التوالي وتنظم في شهر المحرم الحرام وهناك إقبال كبير من قبل المواطنين من أجل التبرع بالدم".
وبين الدكتور سامي الرحيم مدير مصرف الدم في محافظة بابل أن" مصرف الدم يتعامل مع أكثر من (1300) مريض من مرضى فقر الدم، فضلا عن أكثر من ألف مريض من أمراض الأورام المختلفة فهم يتعاملون بشكل مستمر مع مصرف الدم في المحافظة فهذه الحملات التي تقام بين فترة وأخرى تساعد المرضى المحتاجين لأنواع الدم المختلفة والتي تنقذ حياتهم".
من جهتهم عبر عدد من المتبرعين على استجابتهم لمثل هذه الحملات التي تحمل اسم الإنسانية وإنقاذ حياة المرضى، عادين شهر المحرم الحرام أحد أكثر الأشهر إقامة لمثل هذه الحملات الإنسانية والخدمية والصحية لمد يد العون والمساعدة لجميع المحتاجين والمرضى.
تحرير/ انمار الفضلي.
المراسل/ محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

25 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

28 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

30 img