الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تقيم ندوة فكرية في محافظة نينوى.

2023/09/17 المشاهدات : 225
img

نظم مركز الثقلين الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة ندوة ثقافية فكرية لعدد من شباب محافظة نينوى الندوة تمحورت حول المفاهيم الإسلامية الصحيحة وسيرة أهل البيت (عليهم السلام) والتطرق إلى كيفية محاربة الأفكار المنحرفة.

وذكر الشيخ فاهم الإبراهيمي مدير مركز الثقلين الثقافي لقناة كربلاء الفضائية أن" منظمات المجتمع المدني في محافظة نينوى دعت مركز الثقلين الثقافي لإقامة ندوة فكرية لشباب المحافظة من أجل تبيان المفاهيم الإسلامية الصحيحة وسيرة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته (عليهم السلام)".
وأشار إلى أن" الندوة بينت دور الشباب وكيفية محاربة الأفكار المنحرفة التي تريد النيل من قيم وأفكار الشباب باعتبارهم عمود المجتمع العراقي".
وبين الإبراهيمي أن" مركز الثقلين أخذ على عاتقه إقامة ندوات وورش في العديد من المحافظات العراقية وخاصة مع شريحة الشباب والاستماع إلى مشاكلهم والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم التي تخص حياتهم اليومية وأمور دينهم".
الجدير بالذكر أن الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ومن خلال مراكزها الثقافية والفكرية تنظم العديد من الندوات وتقيم الأنشطة الدينية والمحافل القرآنية في مختلف محافظات العراق ولمختلف شرائح المجتمع.
تحرير/ انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

37 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

35 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

34 img