الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


مركز الأبحاث التخصصية في الإمام المهدي (عجل الله فرجه) يقيم الخيمة المهدوية.

2023/10/09 المشاهدات : 233
img

أقام مركز الأبحاث التخصصية في الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) الخيمة المهدوية بنسختها الرابعة في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات.

وقال السيد محمد القبنجي مدير مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي لقناة كربلاء الفضائية " إن الخيمة المهدوية الرابعة تجولت في عدة جامعات عراقية قبل إقامتها في جامعة الزهراء )عليها السلام( وتخللها فعاليات ونشاطات ثقافية ودينية متنوعة وجميع العاملون فيها متطوعون من نفس الجامعة وتلقوا تدريبات على كيفية إدارة الفعاليات والتفاعل والسيطرة على كثرة الإقبال على الفعاليات ،من أجل ربط الطالب الجامعي بالإمام المهدي المنتظر (عجل الله فرجه الشريف )".
فيما بينت الدكتورة زينب الملا السلطاني رئيسة جامعة الزهراء للبنات بقولها" شهدت الخيمة إقبالا واسعا من الطالبات والأساتذة في يومها الأول كونها تضمنت مختلف الفعاليات الفكرية و الذهنية ورسائل مباشرة وغير مباشرة تكتب إلى صاحب العصر و الزمان تبين مدى الانتظار و الشوق لظهوره المبارك ،فضلا عن إقامة مسابقات وأسئلة وجوائز وفعاليات مختلفة أخرى إضافة إلى معرض للكتب داخل الخيمة وجناح للمبيعات لكتب مركز الأبحاث التخصصية في الإمام المهدي (عليه السلام).
فيما ثمن الحاضرون خطوة المركز في دعوة لجعلها تقليدا سنويا لأنها تعد متنفسا للطلبة يتوجهون إليها بعد جملة محاضرات علمية وعملية.
تحرير: حسين الجنابي .
المراسل : جلال طالب / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

8 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

10 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

8 img