الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تفتتح دار الامام علي(عليه السلام) في لبنان لتعليم القران الكريم.

2023/10/09 المشاهدات : 242
img

افتتحت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع المركز الإسلامي الثقافي دار الامام علي (عليه السلام) لتعليم وتحفيظ وتجويد القرآن الكريم وأحكامه في لبنان بحضور جمع من الموالين وأهالي منطقة جبل لبنان.

وذكر السيد علي أبو الحسن مدير مركز التبليغ القراني الدولي فرع لبنان لقناة كربلاء الفضائية أن" الدار التي افتتحت تعنى بتعليم وتحفيظ القرآن الكريم لأهالي منطقة جبل لبنان الذين يتشوقون للحضور الى الدورات التي ستقام في الدار لتفتتح العتبة المطهرة هذه الدار من اجل نشر فضائل وعلوم أهل البيت (عليهم السلام) لمختلف الشرائح في منطقة جبل لبنان".
فيما اشار الشيخ علي المولى مدير ومؤسس المركز الإسلامي الثقافي الى أن" الدار ستكون مفتوحة على مدار أيام السنة لإقامة الدورات الخاصة بالقرآن الكريم ومنهاج أهل البيت (عليهم السلام) فنتقدم بالشكر الجزيل للعتبة الحسينية المقدسة لما قدمته من تعاون وعمل دؤوب في افتتاح الدار المباركة".
فيما بين عدد من أهالي منطقة جديدة المتن عن شكرهم للعتبة الحسينية المقدسة على افتتاحها دارا خاصة بتعليم القرآن الكريم اضافة الى المشاريع العديدة التي تقوم بها في منطقتهم وباقي مناطق لبنان من اجل نشر فضائل وتعاليم الدين الإسلامي الصحيحة وعلوم (أهل البيت (عليهم السلام).
تحرير/ انمار الفضلي .
المراسل/ حسن شقير / لبنان



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

4 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

9 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

9 img