الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تنفق نصف مليار دينار عراقي خلال شهر كانون الثاني الماضي على الحالات الطبية الحرجة.

2024/02/04 المشاهدات : 172
img

أعلنت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن إنفاق نصف مليار دينار عراقي خلال شهر كانون الثاني الماضي، على الحالات الطبية الحرجة التي تردها من خلال المناشدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية وغيرها".

وقال المنسق العام للشؤون الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي إن" الحالات التي تم تشخيصها والعمل على معالجتها خلال شهر كانون الثاني الماضي بلغت ما يقارب 400 حالة طبية بعد أن رفضت العديد من المؤسسات الطبية التكفل بعلاجها".
وأضاف الخفاجي أن" ما انفقته العتبة الحسينية خلال الشهر الماضي فهو قابل للزيادة بسبب الحالة الصحية للبعض منهم الذين مازالوا راقدين في مستشفيات العتبة المطهرة وأضاف الخفاجي إننا" استقبلنا خلال شهر كانون الثاني المنصرم العشرات من الحالات المرضية ضمن مبادرة مركز السيدة زينب (عليها السلام) للعيون ،حيث تم تقديم الخدمات الطبية لهم بصورة مجانية وعلى نفقة العتبة المقدسة".
وأكد الخفاجي على أن" مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام لازالت مستمرة باستقبال الأطفال من مختلف المحافظات العراقية بصورة مجانية، و كبار السن الذين يحظون بدعم وتخفيض قد يصل إلى نصف الكلفة في جميع مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة".
محمد العطار: كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

24 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

25 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

26 img