الاحد ٣ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  12 أيار 2024  


المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يطلق مشروع رواد للتبليغ الديني .

2024/04/28 المشاهدات : 47
img

بحضور المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وأمينها العام الحاج حسن رشيد جواد العبايجي، أطلقت مؤسسة رواد مشروع رواد للتبليغ الديني بمشاركة ثلاثين متدربا من الخطباء والمبلغين، المشروع يهدف إلى صناعة القدرة للتأثير الإيجابي للمبلغين في المجتمع والمتلقي .

وذكر الشيخ حسين الكعبي مدير مؤسسة رواد لقناة كربلاء الفضائية أن"المشروع سيتضمن أربعة أدوار رئيسية هي الدور (الفكري والأخلاقي والقيادي والاجتماعي) وستكون رحلة شاملة في التعلم الذاتي المتطورة وبأحدث الممارسات العالمية في الخطابة والتنمية".
وأشار إلى أن"الحصص التدريبية ستكون أكثر من ألف ومئتين حصة تدريبية ستستمر لمدة ثلاث سنوات يتلقى المتدرب فيها جميع الوسائل والأمور التي يحتاجها المبلغ".
وبين الكعبي أن"المشتركين وصل عددهم إلى ثلاثين مشتركا من الخطباء والمبلغين من مختلف المحافظات العراقية والدول الإسلامية ليكونوا رسل نشر تعاليم الدين الصحيح ومذهب أهل البيت (عليهم السلام)".
وأوضح أن"المشتركين بعد تخرجهم سيخضعون إلى برامج شاملة لتطوير قابلياتهم وتوظيف ما تم تعليمه في الدورة والمهارات التي اكتسبوها ليكونوا سفراء للعتبة الحسينية المقدسة في العالم".
تحرير/ انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

جامعة الموصل تعقد مؤتمر كرسي اليونسكو بخصوص أمن تعليمي خال من التطرف.

2024/05/12

7 img

مليون فحص مجاني للكشف عن السرطان " العتبة الحسينية تطلق مبادرتها لهذه الفئة .

2024/05/12

9 img

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكمل استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في مدن الزائرين التابعة ...

2024/05/12

9 img