الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تطلق خدمة الإنترنت السريع بالتعاون مع وزارة الاتصالات.

2024/05/09 المشاهدات : 86
img

أطلقت شركة عراق سيل التابعة للعتبة الحسينية المقدسة خدمة الإنترنت السريع في كربلاء، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، حفل الإطلاق شهد حضور الأمين العام للعتبة المطهرة الحاج حسن رشيد العبايجي، ووزيرة الاتصالات وحكومة كربلاء المحلية وشخصيات رسمية، إذ تم استعرض المواصفات التي يحتويها الكابل الضوئي، من سرعة فائقة وأمان للمعلومات.

وقال الأمين العام للعتبة الحسينية الحاج حسن رشيد العبايجي خلال حفل الإعلان عن إطلاق خدمة الإنترنت السريع للمواطنين عبر منظومة (FTTH) بالشراكة مع وزارة الاتصالات: إن مشروع عراق سيل من المشاريع الرائدة التي نفتخر بها بالشراكة مع وزارة الاتصالات لإيصال خدمات الإنترنت السريع عبر الكابل الضوئي.
وبين العبايجي أن كربلاء يؤمها ملايين الزائرين سنويا وهي بحاجة إلى أفضل الخدمات التكنولوجية والتقنية، وإن توجهات إدارة العتبة الحسينية تهدف إلى التركيز على ضرورة المشاركة لتعضيد دور الدولة ومؤسساتها.
وقال المهندس مصطفى الشمري رئيس قسم الاتصالات في العتبة الحسينية المقدسة والمدير المفوض لشركة عراق سيل إن تقديم خدمة إنترنت بجودة عالية ومتوازنة وبأسعار تنافسية هذا ما عملت عليه العتبة الحسينية المقدسة عبر شركة عراق سيل وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتجلى هذا بافتتاحها المرحلة الأولى من مشروع الكابل الضوئي والذي شمل اثنين وعشرين حيا سكنيا في كربلاء.
وأردف الشمري المشروع سيتم إكمال المرحلة الثانية منه بواقع أربعة وعشرين ألف خط خلال الأشهر المقبلة، أما المراحل الأخرى فستنجز تباعا لتغطية جميع الأقضية والنواحي في المحافظة لشمول جميع المواطنين بخدمة الإنترنت السريع وفضلا عن أهميته بحفظ المعلومات والبينات الخاصة بهم وتأمينها بشكل كامل.



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

62 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

66 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

62 img