السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


محافظ كربلاء المقدسة يعلن عن دخول أكثر من (5) ملايين زائر في زيارة العاشر من المحرم الحرام.

2023/08/03 المشاهدات : 259
img

عقدت الحكومة المحلية في مدينة كربلاء المقدسة مؤتمرا صحفيا بمناسبة انتهاء زيارة العاشر من المحرم الحرام بحضور قائد عمليات كربلاء المقدسة وقيادة شرطة المدينة لنجاح الخطة الأمنية والخدمية التي قدمت خلال زيارة العاشر من المحرم.

وذكر محافظ كربلاء المهندس نصيف الخطابي خلال المؤتمر الصحفي الذي حضرته قناة كربلاء الفضائية: أن" خطة زيارة العاشر من المحرم الحرام اكتملت بنجاح لتضافر جهود جميع الدوائر الأمنية والخدمية في المحافظة والوزارات الساندة التي اشتركت في الخطة التي استمرت من الأول من المحرم إلى اليوم الثالث عشر يوم دفن الأجساد الطاهرة".
وبين أن" زيارة العاشر من المحرم شهدت مشاركة أكثر من خمسة ملايين زائر تلقوا مختلف الخدمات التي قدمت لهم من قبل أهالي كربلاء المقدسة والمواكب الحسينية والعتبات المقدسة".
وأشار الخطابي إلى أن" الحكومة المحلية في المحافظة تثمن الدور الكبير لسماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة وسماحة السيد أحمد الصافي المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة لدعمهما ومتابعتهما للخطة الخاصة بزيارة العاشر من المحرم الحرام".
وأوضح أن" الدوائر الخدمية في المحافظة مستنفرة من الآن بشأن الزيارة الأربعينية ووضع الخطط الخاصة للزيارة بالتنسيق مع الوزارات الاتحادية وجميع الدوائر الخدمية والهيئات والمواكب الحسينية وأهالي مدينة كربلاء الذين بينوا أروع صور الوفاء والخدمة الحسينية إلى جميع الزائرين".
تحرير / انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

49 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

41 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

37 img