السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


مستشفى سفير سفير الإمام الحسين عليه السلام يجري أكثر من (1250 ) عملية جراحية خلال كانون الثاني.

2023/08/07 المشاهدات : 397
img

أعلن مستشفى سفير الإمام الحسين عليه السلام الجراحي التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن استقبال أكثر من (50000) مراجع من مختلف المحافظات العراقية لتقديم الخدمات الصحية والطبية وإجراء العمليات الجراحية المتنوعة بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين .

وذكر عباس عبد علي المعاون الإداري في مستشفى سفير الإمام الحسين عليه السلام لقناة كربلاء الفضائية أن " المستشفى من المؤسسات الصحية المهمة لدى العتبة الحسينية المقدسة والتي عمل منذ تأسيسه على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين إضافة إلى إجراء العمليات الجراحية والاستشارات المتنوعة.
وأضاف " تم استقبال أكثر من (1250 ) عملية جراحية للمراجعين خلال شهر كانون الثاني من العام الجاري بمختلف التخصصات الجراحية كان أبرزها ( الجراحة العامة - وجراحة الصدر والأوعية الدموية – وجراحة التتشوهات الخلقة والنسائية – وجراحة العمود الفقري – وجراحة الأطفال ) ،حيث لا تقتصر العمليات على أهالي محافظة كربلاء بل شملت جميع المحافظات العراقية.
وأكد أن " جميع الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى تكون مدفوعة الكلفة من إدارة العتبة الحسينية المقدسة بإشرف المتولي الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ناهيك عن الكوادرالطبية المختصة التي تواصل عملها عبر التنسيق مع الدوائر الصحية في المحافظات لإجراء الاستشارات المنزلية في جميع محافظات العراق تحرير – كرار الحمداني.
المراسل – حسين الجنابي



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

47 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

40 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

35 img