السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


مركز الإعلام الدولي في العتبة الحسينية المقدسة يقيم الملتقى الإعلامي الأول حول دور المؤسسات الإعلامية الدولية والعربية في تغطية الزيارات المليونية .

2023/12/25 المشاهدات : 214
img

أقام مركز الإعلام الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة الملتقى الإعلامي الأول الذي يعنى بدور المؤسسات الإعلامية الدولية والعربية في تغطية الزيارات المليونية في كربلاء المقدسة ،الملتقى تضمن فقرات متنوعة أبرزها مناقشة عدد من الورقات البحثية التي قدمها أساتذة مختصون حول زيارة الأربعين وكيفية إدارتها".

وقال نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الدكتورعلاء ضياء الدين لقناة كربلاء الفضائية إن "أكثر من مئة وخمسين قناة فضائية وإذاعات عربية وأجنبية ومئات الوكالات الإخبارية غطت أحداث زيارة الأربعين ما دعا مركز الإعلام الدولي في العتبة الحسينية المقدسة إلى إقامة الملتقى الإعلامي الأول لجذب أعداد أكبر من المؤسسات الإعلامية الدولية إلى كربلاء لتوسيع رقعة نشر رسالة الإمام الحسين (عليه السلام) إلى شتى بقاع العالم.
وقال الأستاذ حيدر المنكوشي مدير مركز الإعلام الدولي لموقعنا إن "الملتقى تضمن مناقشة ثلاث ورقات بحثية حول إدارة الحشود وماهي متطلباتها وكيفية استغلال زيارة الأربعين في رد الشبهات وكيفية تغطية الإعلام الغربي للزيارات المليونية".
وأضاف : خرج الباحثون في عدة توصيات تمحورت جميعها حول كيفية استثمار الزيارة بشكل أفضل من قبل أصحاب القرار.
تحرير فيصل غازي.
تقرير : حسين الجنابي



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

48 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

40 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

35 img