السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28 المشاهدات : 105
img

تستقبل مدينة سيد الأوصياء للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة والواقعة على طريق كربلاء بغداد العوائل والزائرين من مختلف المحافظات بشكل مكثف خلال شهر رمضان المبارك حيث أكدت إدارة المدينة استنفار كوادرها لاستقبال أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا يقيمون مآدب إفطارهم فيها فضلا عن أهميتها السياحية لما تحتويه من مساحات خضراء وأماكن ترفيهية خاصة بالأطفال.

وقال عامر النصراوي مسؤول شعبة العلاقات في مدينة سيد الأوصياء لقناة كربلاء الفضائية: إن "العتبة الحسينية المقدسة تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام لا سيما في شهر رمضان المبارك حيث تستنفر جميع طواقم المدينة خدمتها في تقديم كل وسائل الراحة من تهيئة الأماكن المخصصة للإفطار وتوفير المساحات الخضراء وكذلك الموقع الخاص بألعاب الأطفال.
" وبين النصراوي أن "المدينة تستقبل يوميا قرابة عشرة الاف زائر وفدوا من مختلف المحافظات العراقية مشيرا أن "المدينة تشهد إقبالا كبيرا حتى في الأيام الاعتيادية، كونها تعد متنفسا ومحط استراحة للكثير من الوافدين.
" من جانبه أشاد الزائر حيدر رشك "بجهود الطواقم العاملة في المدينة لما يقدمونه من جهود استثنائية للزائرين خلال أيام شهر رمضان المبارك وما تقدمه العتبة المطهرة من مشاريع ترفيهية وخدمية للعوائل العراقية.
" المراسل : حسين الجنابي : كربلاء المقدسة.
تحرير : ليث الخفاجي .



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

49 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

40 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

36 img