الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


طلبة مدرسة ألق الوارث(عليه السلام) يزورون مديرية الدفاع المدني في كربلاء للتعريف بعمل رجال إطفاء الحرائق .

2023/11/12 المشاهدات : 237
img

أطلقت مديرية الدفاع المدني في كربلاء المقدسة حملتها التوعوية و الإرشادية لطلبة المدارس والجامعات العراقية الحملة سميت (سلامة طلبتنا أمان للمستقبل) لتعريف الطلبة بمهام رجال الإطفاء وكيفية التعامل مع الحريق وطرق الاتصال بالمديرية .

وذكر المقدم ميثم علي حسين من مديرية الدفاع المدني لقناة كربلاء الفضائية أن"الحملة انطلقت حسب توجيهات المدير العام للدفاع المدني في العراق وشملت جميع المديريات الخاصة بشريحة الطلبة من أجل نشر الوعي الصحي والسلامة العامة وكيفية التعامل مع الحرائق وطرق الاتصال برجال الإطفاء".
وأشار إلى أن"سرعة الوصول إلى الحريق يعتمد على سرعة اتصال المواطن بالجهات المختصة وخاصة رقم الدفاع المدني المجاني (115) المخصص للتبليغ عن حوادث الحرائق".
وبين حسين أن"الحملة تأتي ضمن برامج التوعية والإرشاد وتعريف الطلبة بكيفية التعامل مع النيران وطرق مكافحة الحرائق فمدرسة ألق الوارث(عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة كانت من ضمن المدارس التي زارت مقر المديرية من أجل تعريف الطلبة بعمل رجال الإطفاء".
فيما عبر عدد من طلبة المدرسة عن شكرهم لمديرية الدفاع المدني في كربلاء المقدسة عن تعليمهم وشرح آلية عمل المديرية وطرق مكافحة الحرائق وكيفية إخبار الجهات المختصة بمكان وقوع الحرائق وشروط السلامة الصحية والبيئية المتبعة حين حدوث الحريق.
تحرير/ انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

افتتاح مركز الهادي لإعتلال الأعصاب و العضلات في كربلاء المقدسة.

2024/04/28

39 img

جامعة كربلاء تختتم مسابقة سبائك الفكر السنوية الثالثة الخاصة بالشعر والقصة القصيرة وفن المقال.

2024/04/28

19 img

المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يطلق مشروع رواد للتبليغ الديني .

2024/04/28

19 img